Home

شسالفه شهر اكتوبر

أكتوبر شهر كم - موقع محتويا

أكتوبر شهر كم ؟ أكتوبر هو أحد الأشهر الميلادية، وهو الشهر الثاني في فصل الخريف في نصف الكرة الأرضية الشمالي، وفي المقابل فهو الشهر الثاني من فصل الربيع في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية، وسيقدم المقال بعض المعلومات عن. فيديو: الحلقة 1 من برنامج (شسالفه) مع محمد خورشيد عبر قناة الرا الاسبوع ٣٨ : بنات بسالكم انا دخلت الاسبوع ٣٨ توي يومين طبعا حسبه السونار الدكتوره مع ان اشك انها عدله احسها تزيد اسبوع ولا ؟ المهم احس افرازاتي الصفرا زايده طبعا بدون ريحه كريها او شي بس احس باديه تزيد زي الصمق كذا الله. فيديو: الحلقة 30 من برنامج (شسالفه) مع عمار حاجي عبر قناة الراي @Batmankuwt. 13 مايو 2021. - الفيديو: YouTube. AlziadiQ8 Blog Plus 3. 100 ألف مشترك. الاشتراك. الحلقة 30 من برنامج (شسالفه) مع عمار حاجي عبر قناة الراي. المشاهدة لاحقًا

18 أكتوبر 2009 #18 3- السيارة التي بها صرفية :- هناك ادوية تمنع ظهور الدخان الابيض لمدة يومان و تباع في محلات زينة السيارا انا طالع بس قبلك بشهر , انا طالع في اكتوبر ان شاءالله بالنسبه للجو في اكتوبر راح يكون مطر و يميل للبرودة يعني الجو رووعة بالنسبه لنا بالخليج السلام عليكم شلونكم بنات ومبارك عليكم رمضان بغيت اسئلكم شسالفه موقع جامعة الكويت قايلين لنا ان التسجيل 1-9-2008م :eh_s(14)::eh_s(14):بس ما يدخل و يعلق وانا متاكده ان منهم مو من جهازي:eh_s(14)::eh_s(14): والله من الساعه وحده لين الحين وانا. في منتصف اكتوبر ويبدأ تكون الثلوج اعتذر مره اخرى اخوي الغالي على سوء الفه 26 أكتوبر 2005 شركة السور للوقود بس المشكله متى الإكتتاب ؟؟؟ كل شهر يقولون بعد شهر ،،، شسالفه ليلحين ماقررو !!! ولا شسالفتهم ؟؟.

فيديو: الحلقة 26 من برنامج (شسالفه) مع عمار حاجي عبر قناة الراي @Batmankuw فيديو: الحلقة 26 من برنامج (شسالفه) مع عمار حاجي عبر قناة الراي @Batmankuwt. 9 مايو 2021. - الفيديو: YouTube. AlziadiQ8 Blog Plus 3. 100 ألف مشترك. الاشتراك. الحلقة 26 من برنامج (شسالفه) مع عمار حاجي عبر قناة الراي. المشاهدة لاحقًا فيديو: الحلقة 30 من برنامج (شسالفه) مع عمار حاجي عبر قناة الراي @Batmankuwt منوعات فيديو: الحلقة 29 من برنامج (شسالفه) مع محمد خورشيد عبر قناة الرا × جدول أسعار العملات الأجنبية مقابل عملة بلدك. الأساسية; دول الخليج; الدول العربية; الدول الأوروبي

فيديو: الحلقة 10 من برنامج (شسالفه) مع عمار حاجي عبر قناة

فيديو: الحلقة 1 من برنامج (شسالفه) مع محمد خورشيد عبر قناة

متكممات. انا اختكم سويت باخر شهر ٦ صارلي ٤ شهور بس نزلت ١٥ كيلوو شسالفه مادري ابي نصايحكم وشعري صار يطيح بشكل مووووو طبيعي خايفه اصلع وجزاها الله خير الي ترد عل https://youtu.be/Yy4ySShgg8o هناhttps://youtu.be/qivKXj6cPJYهناhttps://youtu.be/ZuGM8TXWnaQ لاي يا الربع.... اللي يعرف السبب تكفون يقول..... انا لي يومين اشيك على صفحة المكأفآت ما يطلع لي غير لا يوجد مبلغ مسجل لهذا الشهر رحت اليوم وسألت..

نزل ليي ٦ شهور من شهر ١٠ الى شهر ٣ و طبعا مال شهر ٣ ما ينزل الا في شهر ابريل و بقى ٣ شهور نزلوها لينا باثر رجعي شهر ٨ نزل مبلغ و شهر ٩ نزل مبلغ و باقي اخر دفعة هالشهر شهر ١٠ و الفترة اللي نزل فيها الاثر الرجعي ماله دخل بمدة الانتظار يحسبونها من اخر شهر كملنا فيه الستة شهور اللي. شهر ١٠ يكون شهر التجديد حقي. رحت من باب الاحتياط اجدد لان كنت بنتظر مال ال٣ شهور الباقية تنزل بس قالت لا ان اجدد الحين . أول تعويض يمشي لش عقب شهر ونص تقريبًا من تارخ التسجيل. طبعاً الالتزام بالحضور شيء مهم جداً ، من تسجلين حاولي ما تفوتين و لا موعد و لا ترفضين اي وظيفة لانة كله راح يأثر عليش و الوزارة يبون الشارة عشان يبندون الملفات .

الاسبوع ٣٨ - أكتوبر 2017 - بيبي سنتر آرابي

كم عدد ايام شهر اكتوبر في العام 2020، والذي يُعتبر من أشهر السنة الإثني عشر وهو الشهر العاشر، وتختلف بعض الأشهر عن بعضها في عدد الأيام للشهر الواحد، وهو من الأشهر الجميلة في السنة، لذلك سوف نتعرف على أسباب التسمية بشهر. ليس_فقط_لشهر_اكتوبر videos | People are posting about thi تكشف شركة أرامكو السعودية، یوم الأحد الموافق 10 أكتوبر، بعد المراجعة الدورية الشهرية، عن أسعار البنزين الجديدة؛ التي يبدأ العمل بها في جميع المناطق بالمملكة ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 11 من الشهر الجاري

فيديو: الحلقة 30 من برنامج (شسالفه) مع عمار حاجي عبر قناة

  1. 12 أكتوبر 2008 اما اني اطالع السيارة واتفحصها برغي برغي شسالفة ما عمرها صارت الله يعطيك العافيه اخوي على الموضوع وجان زين حاط الموضوع قبل شهر
  2. السعر غالي ياأبوالحلوين متى تاريخ سفركم في أكتوبر ومتى الرجعة؟ الآن على موقع السعودية على الإنترنت في أكتوبر سعر التذاكر 2 كبار + 2 صغار = 5878 ريال إذا حددت الفنادق ابحث في مواقع الحجز واختاري اللي يناسبك من حيث طريقة الدف
  3. تردد قناة الراي Alrai TV الجديد 2021 على النايل سات او العرب سات ، قناة الراي قناة فضائية كويتية عريقة جذبت ملايين المشاهدين من انحاء الوطن العربي لتميز محتواها حيث تعرض اعمال درامية عربية واجنبية ناجحة، بخلاف البرامج.
  4. السلام عليكم والرحمة كيف الحال أخوواني الكراام واليوم أثناء تجوال في مرحلة شحن معلومات للجمجمه لفت نظري نظرية جميلة شاهدتها سابقا ولم اعطها هتماام والأصح ماعرف شسالفه :0023: صاحبها أسمه مهاب نبيل سلوب نظرية PFT يستخدم.
  5. الأكاديمية الوطنية البحرية تعلن برنامج تدريب منتهي بالتوظيف للثانوية. - أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. - حاصل على شهادة الثانوية العامة بمعدل لا يقل عن (70%). - نسبة القدرات (60%) فأعلى. - أن يكون.

شهر هذا ممل يبوي شسالفة #شهر_مجتمع_المي هل ماربيا بها حياة في شهر اكتوبر ام فقط بالصيف ؟ منو في برشلونة ؟ شسالفة مرض الخضراوات ؟ ساعدوني في تخطيط رحلتي الي اسبانيا; اتمنى الافاده من اهل الخبر

About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators. 13 أكتوبر، 2017 الساعة 2:46 م شي غريب وهو ماسكها تقول قطعه ف محل تشليح يعني هو بيغيرها ولا شسالفه ماسكها ويستعرض بها وراعيها حي ولا مات ولا فاتح بطنه وتسولف لنا عن قصة الواجبات السريعه والمشروبات. لماذا شهر أكتوبر هو شهر العظماء ؟ خبيرة أبراج تجيب موسيقى مجانية mp3 ، دندنها - dndnha - dandana موسيقى mp3 مجانا.. بدأت الفنانة CL مؤخرا بالتشويق لعودتها التي طال انتظارها بألبومها الكامل. تنوي CL إصدار أغنيتين من ألبومها القادم ALPHA. الأغنية الأولى ستحمل اسم SPICY وسوف تصدر يوم 24 أغسطس أما الأغنية الثانية فلم تكشف عن اسمها بعد وسوف تصدر.

البطارية تخلص بسرررعه شسالفه ! يعني الايفون كل شهر تحديث حل مشاكل وخلل وماتنتهي لين ماينزل الاصدار الثامن ♔♡ąƖ îღpяɑ6ơя♡♔ on 23 أكتوبر 2013

يا جماعة ديربالكم

The latest Tweets from Nolana. (@imurfairy_). Not for sale || sunoo stan || sunki || heba! heba !!. in your min بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات. 14 أكتوبر، 2020. 0. ليرد بدوره: ما ادري يمكن واحد ثاني مدري شسالفة. وضجت منصات التواصل الاجتماعي مطلع شهر سبتمبر الماضي، بعد أن نشرت هبة حسين صورًا ومقاطع فيديو خلال حفل زفافها على الفنان. شسالفة الشركات لازم يعلنون على حد الحد اكثرهم راح ينطرووونا لغاية الاسبوع الاول من شهر 11 والشركات النحيسه الاسبوع اللي وراه . 10 أكتوبر 201 السلام عليكم ورحمة الله تم الاستفسار اليوم عن الارباح وموعد اجتماع الجمعية العموميه والي الان لم يتم الانتهاء من الميزانيه وحين الانتهاء منهي انا اوعدكم انكم اول من يعرف الارباح وموعد اجتماع مجلس الادارة قبل الكل.

عزمنا علي طوكيو ان شاء الله مساعدتكم - العرب المسافرو

سلام عليكم عمي، شسالفه صارلي شهر ادور عل ببغاء بكربلا ماكو ادري طارن مطلوب ببغاء دره هندي او ببغاء كاسكو كون بكربلا العنده.. بالتزامن مع تأجيل الإجازات وتأجيل الدراسة ، تبحث العديد من الأمهات عن تردد قناة الأطفال على نايل سات 2021 ، واستغلال أوقات فراغ أطفالهن لمشاهدة مسلسلات الكرتون على قنوات متعددة. تردد قنوات الاطفال علي النايل سات 2021. الجمعة، 9 أكتوبر 2009. ماادري شسالفه؟؟ رمضان.حشا والله شهر البلع - *اووووف مليت اليوم 9 من الشهر. وكل يوم اكل انواع واشكال * *طقت كبدي من ذا الاكل * *يأذن العـ9ـر وننز المطبخ نشتغل ونكرف . يقولون شسالفة اليوم حر ؟؟!! - فيديوات لرحلتي الى جورجيا اكتوبر 2016 كيف تأقلموا على هذه الطبيعة نحن طلعنا قمة كابرون في النمسا في شهر يوليو كنا بنتجمد من البرد

شسالفه سستم جامعة الكويت ؟!؟!؟!؟!؟!(تم دمج المواضيع

ههههه والله مادري بوخالد شسالفه يا اتذكر اصور الاكل وانسى الفاتوره او العكس - شركه 3 موبايل تعطي انتر نت لامحدود لمده شهر فقط 35 - بريطانيا من غير حجر في 4 اكتوبر بن سامي 24 أكتوبر 2011 306 يامدير المدونه رد الله يخليك تعبنا اشاعات شسالفه الهكر قالو مجهزينه وصارلهم سبوعين وماطرحوه لا يكون يكذبو علينا يامدير المدونة يقول المثل شهر ما لك فيه نفاعه لا. محمود شرف 10 أكتوبر 2017. في دراسة تحليلية حديثة لشركة Futuremark أشهر الشركات المُنتجة لبرامج اختبارات الأداء على مُستوى العالم كشفت فيها زيف الادعاءات التي تقول أن أبل تتعمد إبطاء أجهزتها.

خط رحلة من باريس الى ميونخ بالسيارة - المسافرون العر

The latest Tweets from ⛓. (@xi_1xi): اكره الاقلاع اكرهه اكره العطل والاجازات الرسيمة للعام الدراسي 2008\2009 - الفصل الدراسي الاول -فصل الخريف. وقفة عرفات - الاحد 7-12-2008 ويكون 9ذو الحجة 1429. اول ايام عيد الاضحى الاثنين 8-12 -2008 ويكون 10 ذو الحجة 1429. ثاني ايام عيد. السلام عليكم وصلني بالبريد رساله من غوغل من يوضح لنا شسالفه هذه الرساله ياريت توضحون لنا السعوديين من تأشيرة الدخول إلى جمهورية ألبانيا من 1 ابريل-31 اكتوبر - وين تنصحوني اسافر شهر.

شركة السور لتسويق الوقود المؤشرن

وبما أن اليوم هو الثاني من شهر اكتوبر ففرصة استعرض لكم كتاب الشهر اللي قريته من فترة واتمنى ان يحظى باهتمام منكم. رواية غرفة السماء تأليف - الروائية الكويتية ميس العثمان سنة النشر 200 يا مرحبا اخوي فيصل55 والله شرفتني بتواجدك وبردك نعم اخوي انا اخذت الكلام من موقع الشركة والمثال موجود بس انا اللي ابي اعرفه هل اذا تقاعد الواحد يأخذ مكافأة نهاية الخدمة والميزة الأفضل و المنحة الإضافية كلها مع بعض ولا. انزين شسالفة؟ اي برنامج؟ ماكان عندي اي فكرة ابد فاهملت المسج، وبعدها صرت اسمع اعلانات في الراديو عن برنامج التأمين الصحي صحة وحبييت اقرا عنه في النت تضج فتنةُ واحساساوشغف. كيف تخرجين بهدوئي من قلب الأرق. فـ (يطيب خاطري) وتًجبر روحي. تتعاقب الفصول على نهاري. من شمسُ ربيعية تلوح في أفق الشتاء. إلى نسمة رقيقة ناعمة باردة. تداعب هشاشة روح كادت.

ياخوي *ما من حرج لكن بالعكس انا الي مستحي منك لكن نفس ما بينتلك انه الشغله تضايق انه اخوانا في الجمعيه ايونك والشق بالحلج مني لييه هناك جدام الصحافه *يقولك تره تحركنه وخلاص وكلشي تمام والكادر بينصرف آخر الشه طيب يا جماعة اللي المفروض ياخد 68 بس بسبب الغيابات سارت 61 ايش يسوي :( 16 أكتوبر 2011 انت مغيب عن الواقع ولا تدري شسالفه مع الاسف بتثبيت سقف السعر المحلي للبنزين، باعتماد أن تكون أسعار البنزين لشهر يونيو 2021م؛ بنزين (أوكتان 91 / 2.18)، وبنزين (أوكتان 95 / 2.33 ريال)؛ هي. الشريعة. تم تدقيق الإجابة 11:47 23 يناير 2022. السائل الكريم تحية طيبة وبعد، يكون شهر أكتوبر هو الشهر العاشر في السنة، حيث إنّ عدد أشهر السنة 12 شهراً وهذه أسماؤها: شهر واحد (كانون الثاني- يناير.

فيديو: الحلقة 24 من برنامج (شسالفه) مع عمار حاجي عبر قناة

  1. مواقيت الصلاة لمدينة Mogadishu لشهر أكتوبر كامل , لجميع الاوقات من الفجر الى الظهر والعصر والمغرب والعشا
  2. التقويم الهجري لشهر رمضان سنة 1225 هجرية تنسيق نصي. ترتيب شهر رمضان في التقويم الهجري هو 9. بداية ونهاية شهر رمضان يبداء في 29 سبتمبر وينتهي في 28 أكتوبر لسنة 1810 م
  3. لا تصلح تمويل عقارى أمتلك شقتك بمساحة 170 م فى مكان مميز أقل سعر للمتر فقط 8000 جم وأمكانية تقسيط تصل ألى 48 شهر..
  4. شسالفة. يعني الحين نداوم 27-9 او 4-10؟؟ الحمد الله اني المدارس راح يفتحون في شهر اكتوبر لان المدارس الخاص بسرع انتشر المرض والحمد الله الاطفال اليه ما فيهم مناع خليتونه ادامون في شهر نوفمبر.
  5. اكتوبر هو الشهر العاشر في العام الميلادي ، وتتكون السنة الميلادية 12 شهرًا ، ويسمى بالإنجليزية أكتوبر ، ومختصره أكتوبر ، ويصل عدد أيامه إلى 31 يومًا. ويسمى أيضًا أكتوبر في كل من بلاد الشام والجنو
  6. آخر أخبار شهر اكتوبر ، اقرأ 2021 آخر الأخبار العاجلة حول شهر اكتوبر. يمكنك العثور على جميع القصص الإخبارية الهامة ، والعناوين الرئيسية ، والصور الإخبارية ومقاطع الفيديو حول شهر اكتوبر. تقدم أردو بوینت أفضل تغطية على شهر.

ما هو برج شهر 10 اكتوبر تشرين الاول. ما هو برج شهر 10 اكتوبر تشرين الاول. Admin; أكتوبر 21, 2021; 0; ابرا مجمع العناية لطب الاسنان جلدية ليزر. 12 المراجعات 4358 Taif, Dhahrat Laban, 6507, Riyadh 13751 6507, Saudi Arabia اقتراح تعديل. Riyadh. Walk-In Clinic. مجمع العناية لطب الاسنان جلدية ليزر

فيديو: لقاء دفيديو: برنامج (الليلة) مع إيمان نجم يستضيف الشاعر محمد

فيديو: الحلقة 26 من برنامج (شسالفه) مع عمار حاجي عبر قناة

  1. البطارية تخلص بسرررعه شسالفه ! يعني الايفون كل شهر تحديث حل مشاكل وخلل وماتنتهي لين ماينزل الاصدار الثامن ♔♡ąƖ îღpяɑ6ơя♡♔ on 23 أكتوبر 2013
  2. السلام عليكم وكل عام وانتم بخير وتقبل الله اعمالكم وصيامكم عندي استفسارات وايد بخصوص رحلتي لتايلند لشخصين (عائلة) اللي حجزت لها عبر طيران الخليج لان
  3. حساب المواطن السعودي لشهر اكتوبر حيث تم تحديد ميعاد صرف الدفعة الجديدة (47) في شهر أكتوبر، حيث يعتبر حساب المواطن من البرامج الهامة ف
  4. الفيزا الايطاليه بوابة السفر إلى ايطاليا Italy. الساده أعضاء منتدى العرب المسافرون يسعدنا ان نرحب بكم وان نخبركم انه باستطاعتكم الان الدخول الى المنتدى باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور القديمة.

أكتوبر اي شهر. اكتوبر شهر كم بالميلادي من الاسئلة المتداولة عن شهور السنة الميلادية، وشهر اكتوبر أحد أكثر الشهور تميزًا في السنة الميلادية، حيث يتكون الشهر من 31 يوم، وفيما يأتي نتعرف على المزيد من المعلومات عن شهر. حدث في شهر_أكتوبر بتاريخ( 21 أكتوبر 2018م)جريمة استهداف #سيــــارتين مـــدنيتينمحافظة حجة - مديرية عبسالتقرير الحقوقي (( #هيروشيما_اليمن)) الخاص بتوثيق الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدوان الأمريكي السعودي بحق المدنيين. - راتب شهري. وفيه ناس الان بدو الدراسه من 30 اكتوبر وفيه دفعه راح تبدا في شهر 12 ميلادي والله يوفقكم وانا بعد ما جاتني رساله موعد اختبار من الشرقيه شسالفه ننتظر ولا نروح لهم بعد العيد نشوف. قالت شركة الوطني للاستثمار، في تقرير شهر اكتوبر للاسواق العالمية، انه كان أسوأ شهر للأسواق العالمية منذ بداية العام الجاري، حيث تراجعت الأسواق العالمية في جميع أنحاء العالم، لتصل إلى منطقة التصحيح في كثير من الحالات. انتهت الخمسة سنوات وأتت اشعارات التفنيش في شهر اكتوبر على ان يبدأ تفنيش اول دفعة بالأول من نوفمبر وتفنيش ثاني دفعة في شهر مارس القادم . طبعا , الموظفين المفنشين قد وردت لهم اخبارا التفنيش منذ.

فيديو: الحلقة 8 من برنامج (شسالفه) مع عمار حاجي عبر قناة

  1. إعلان فتح التقديم للرجال والنساء في برنامج مسك أوراكل لحديثي التخرج. تقام الدورة في مدينة الرياض لمدة (12 شهر) تبدأ في سبتمبر أو أكتوبر 2020م. - أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. - حديث.
  2. بعد مـآ ينزل الآيفون 4 الأبيض راح يأخرون آيفون 5 كم شهر عـشآان يحـثوا الناس على شرآاء آيفون 4. ( شسالفه عل تأجيلات :@ راشد من قطر on 28 أكتوبر 2010
  3. 6- الجو في شهر اكتوبر شلون ؟ حر برد ؟ وشكرا ادري مللتكم خخخخخخخخخخخخخ وايد اتسال بس ناطرة ردكم وشكر
  4. محتوياتتوقعات الابراج لشهر اكتوبر 2019 , حظ برجك في شهر تشرين الاول 10-2019 توقعات الابراج لشهر اكتوبر 2019 , حظ برجك في شهر تشرين الاول 10-2019 , ماغي فرح ,... اقرأ المزيد
  5. قالت الفلكية اللبنانية كارمن شماس ، في توقعاتها العالمية لشهر أكتوبر 2020 ، إن هذا الشهر سيكون ساخنا وصعبا من جميع النواحي . وكشفت شماس في مقطع فيديو لتوقعات شهر أكحتوبر نشرته على قناته الرسمية على يوتيوب ، إن العشرة.

نتائج القبولات 2017، أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية، موعد ظهور نتائج القبول المركزي 2017 ، بخلاف إعلان نتائج اعادة الترشيح ، نتائج تعديل الترشيح 2017-2018 للقبول المركزي بالجامعات والمعاهد العراقية، من. تحقق من ترجمات العاشر من شهر تشرين الأول - أكتوبر لعام ألف وتسعمائة وإثنين وثمانين إلى الأوكرانية. استعرض أمثلة لترجمة العاشر من شهر تشرين الأول - أكتوبر لعام ألف وتسعمائة وإثنين وثمانين في جمل ، واستمع إلى النطق. اكتوبر كم يوم ؟ عدد ايام شهر اكتوبر ؟ عدد ايام شهر 10 ؟ عدد ايام شهر October ؟,أعلم جيدا أنني لست الأول في التحدث عن ما يدور حول موضوعنا هذا، ولكن سوف ألجأ إلى روعة البيان وفصاحة الكلام عن ما يدور بداخلي وتجاه هذا الموضوع على. الخميس، 31 أكتوبر 2013. شسالفه، ليش جاي، صاير شي، الله يستر.....؟ ‏ولكنهم لا يجدون إجابة!! من أكتوبر ويستمر إلى أبريل تقريباً، ليبدأ فصل الصيف تدريجياً من شهر مايو وحتى شهر سبتمبر من كل عام.

فيديو: برنامج (رايكم شباب) يستضيف الفنان التشكيلي “أنورفيديو: لقاء “عمار الهندي” في برنامج (عشر إلا عشر) عن حنينفيديو: الحلقة 24 من برنامج (شسالفه) مع عمار حاجي عبر قناةفيديو: لقاء د

تصدر وسم عايض يطلق هبه قائمة الترند في تويتر السعودية، وذلك بعد تداول أنباء عن طلاق الثنائي عايض يوسف من زوجته هبه الحسين. ونفى الفنان السعودي عايض يوسف، عبر حساباته في مواقع التواصل، الأنباء المتداولة في استغراب. ياجماعه البنك توه معلن ارباح ممتازه بالجرايد شسالفه شصاير ؟؟؟ ( علي فرض وديعه استحقاقها خلال شهر يجي يطلب كسر الوديعه ماممكن نكسر الوديعه) 26 أكتوبر 200 مرسلة بواسطة kazmawy في ١٠:٣٧ م هناك ٨ تعليقات: الاثنين، ٣١ أغسطس ٢٠٠٩. قرقيعان و قرقيعان. السلام عليكم. محدثتكم بربلوشه تحييكم و تقدم لكم مسابقة القرقيعان. المسابقة عبارة عن احلى صورة قرقيعان. كل. لقد اطلعنا كأولياء أمور بصورة صادمة وارتسمت علينا معالم الدهشة والعجب من دواعي إصدار نص القرار من قبل وزارة التربية والتعليم، والذي وزع على بقية المدارس الحكومية والذي يستوضح فيه كل سنة دراسية على حدة والمواليد.